عمر هايبرستيج الجديد أسبوع تقريبأً. سعداء جداً بردود الأفعال وتعليقاتكم حول المقالات والمواد المنشورة إضافة إلى حلقات البودكاست. 

سنقوم أسبوعياً بإعادة نشر أهم المقالات لكي تتسنى لكم الفرصة العودة إليها وحفظها في مفضلتكم للمستقبل. 

هل تتحقق رؤى المحللين بعد نجاح هكذا نمط من الساعات؟ 

حصل CES على جميع الأضواء خلال الأسبوع الماضي؟ ماهي أهم الإختراعات فيه؟ 

أسلوب بحث جديد من فيس بوك يمهد لعهد جديد من البحث على الإنترنت أو تحول الفيس بوك إلى الإنترنت فعلاً!

أصبح مفهوم إحصائيات المواقع الحالي مكررأً وغير مفيد لكثير من تطبيقات الإنترنت ولايعطي معلومات حقيقية ومفيدة عن الزوار يمكن اعتبارها مقياساً للنجاح. هل يمكن أن يكون هناك مساحة لمزيد من الإبداع في هاذا المجال؟ 

تذكروا دوماً أنه يمكنكم الاستماع لآخر حلقات هايبر لينك وجميع البودكاست على هايبرستيج من القسم المخصص لذلك. 

مقال مميز عن محاولات من البنتاغون لدراسة جميع التغرديات في تويتر وتحليلها لاكتساب القدرة على كشف أنماط تسمح بالتنبؤ بأحداث مستقبلية قريبة. هل تنجح؟ 

إلى أي حد يمكن لأدمغتنا احتمال إدمان الحواسب؟ وماهو السبب العلمي وراء ذلك؟

لهولمز الكثير من الفلسفات في الحياة، ساعده بعضها على اكتشاف الجرائم ومتابعة الدلائل ولأخرى آثار علمية عميقة، نكتشف بعضها في هذا المقال.

قد تكون الميزة الجديدة للبحث في فيس بوك ثورية بكل معنى الكلمة في عالم الإنترنت، لكنها تطرح تحدياً حقيقياً في مجال الخصوصية الشخصية على فيس بوك نفسه. نكتشف في هذا المقال كيفية التعامل مع إعدادات الخصوصية في فيس بوك الجديد. 

قد لايكون الأمر متوقعاً لكن قام فريق من الباحثين بالاعتماد على مفهوم فيزيائي بحث لتحسين فكرة “التوصيات” في مواقع التسوق والأفلام. الفكرة ذكية ومفيدة جداً ربما. 

لتويتر مئات التطبيقات على كل المنصات، لكن يتميز تويتريفك بمجموعة من الخصائص التي تجعله مميزاً بينها. ماهي وكيف نستخدمها في هذه المراجعة المميزة. 

للإشعاعات الفضائية تأثيرات سلبية جديدة على رواد الفضاء، لم تعد الرحلات تقليدية ويبتعد رواد الفضاء شيئاً فشيئاً عن المجال الأرضي الذي يحميهم نسبياً منها. ماهي هذه الإشعاعات وماتأثيرها عليهم؟ 

تذكروا دائماً يمكنكم متابعة هايبر ستيج على فيس بوك  وعلى تويتر . 

يمكن الاشتراك بجميع برامج هايبرستيج عبر آي تونز  و ساوند كلاود .