أعلنت شركة Deep Space Industries (تختصر الى DSI) عن خططها لإقتحام عالم حصاد الكويكبات الفضائية من أجل الحصول على المعادن المخزونة فيها.

شركة DSI أضافت أيضاً عن آمالها في للحصول على ماكيفي من المعادن لإنشاء طاقة كافية لتشغيل محطات فضائية بحيث يكون الإعتماد الكلي لهذه المحطات على هذه الطاقة المستخرجة.

الفيديو في الأعلى هو تقرير لصوفي فوستر، من شبكة ITN للأخبار الفيديو، ويتحدث عن آمال بعض مهندسي الفضاء في إرسال أول بعثة بحثية لإستكشاف كويكبات مناسبة في 2015.

شركة Deep Space Industries هي شركة متخصصة في إستخراج المعادن من الكويكبات الفضائية قام بإنشائها David Gump، والذي كان يعمل في Transformational Space Corporation and Astrobotic Technology قبل ذلك. كان الإعلان الرسمي عن إنشاء شركة DSI في 22 كانون الثاني سنة 2013، وهي الشركة الوحيدة المنافسة لشركة Planetary Resources العاملة في المجال ذاته.

– من ويكيبيديا – تابع القراءة

يبدو الأمر قريباً من الخيال العلمي، ولكنه أمر قارب حدوثه حقيقة في وقتنا الحالي. كثيراً ما حلم متحمسي الفضاء أو المحبين لروايات الخيال العلمي بهذا الأمر. إذا كنت واحداً منهم، أخبرنا برأيك! هل تعتقد بأننا سنرى محطات فضائية تسافر في أعماق الفضاء معتمدة إعتماداً بشكل كلي على ذاتها في حياتنا هذه؟ شاركنا بالتعليقات.