أطلقت جوجل يوم الاثنين صفحة القرارات العالمية حيث يمكن لأي شخص إضافة قراراته للسنة الجديدة 2013. تحتوي الخدمة الجديدة على خريطة العالم حيث يمكن لأي شخص تصفح قرارات الآخرين، وفيما إذا كانوا يقومون بتحقيقها أم لا.

و حسب النمط النموذجي لجوجل، فإن الصفحة ليست مدعومة فقط من قبل خرائط جوجل ولكن وبفضل خدمة الترجمةمن  جوجل، يمكنك استكشاف أمنيات العالم للعام المقبل بغض النظر عن اللغة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع تنظيم القرارات حسب الفئة )الحب، الصحة، الشهادات، المال، الأسرة، التعليم، الأعمال الخيرية، وغيرها(

لن تحتاج لحساب لإضافة قراراتك (من الجيد أن جوجل بلس غير مطلوب، ومن السيئ انه يمكن أن تستقبل بريد مزعج). عليك فقط وضع الرمز البريدي واسم بلدك، و من ثم اختيار إحدى الفئات المذكورة أعلاه.

حتى الآن، جميع القرارات المنشورة واضحة جدا .يريد مستخدمي جوجل كسب المزيد من المال، وممارسة الرياضة بشكل اكبر، الابتسام غالبا، الركض في الماراثون، ترك التدخين، و ما إلى ذلك.  تُحدث الصفحة تلقائياً حتى تستطيع أن ترى القرارات المنشورة حديثا.

تعتبر الصفحة الجديدة “زيتجيست” طريقة ممتازة لتشجيع الناس على اتخاذ قرارات للعام الجديد. كما أنها وسيلة رائعة من جوجل لتذكير الجميع بخدماتها وبأنها “شركة للناس”.

يأتي إطلاق الخدمة بعد بضعة أسابيع فقط من طرح جوجل لتقرير “زيتجيست” 2012.  حيث وضعت الشركة فيديو “زيتجيست”لعام 2012 بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدته، ومن ثم إضافة قراراتهم “القرارات واستكشاف الآمال الجماعية وأهداف للسنة القادمة.”