أعيد إطلاق موقع ماي سبيس خلال الأسبوع الحالي بدون أي ضجة إعلامية. يعد الموقع الذي أطلق بشكل تجريبي خلال شهر تموز الماضي وأطلق الفيديو التعريفي الخاص به في سيبتمبر بتجربة استخدام جديدة تركز كما يبدو على الموسيقى، يتزامن الإطلاق مع طرح جستن تيمبرليك لأغنية منفردة جديدة تظهر على شاشة الموقع الرئيسية الآن عند التسجيل. 

التصميم الجديد لماي سبيس نظيف وأنيق للغاية، التركيز واضح طبعاً أنه على الموسيقى واستكشافها خصوصاً وأن عناصر التحكم بالموسيقى في واجهة الاستخدام موجودة بشكل دائم. يمكن تشغيل الموسيقى على شكل قائمة من مختلف المغنين ومنفصلة عن تجربة التصفح الاجتماعية بشكل كبير. التجربة الاجتماعية مرتبطة بالأصدقاء وتحديثاتهم كما هو مألوف لنا، حتى أنه يمكن التسجيل باستخدام حسابات فيس بوك وتويتر ودمجها في ماي سبيس الجديد. 

لايمكننا الحكم على نجاح أو فشل ماي سبيس الجديد من التصميم فقط، لأن التصميم يوحي بانطلاقة قوية حقاً أو ربما إعادة نظر في كل مفهوم ماي سبيس وهذا أمر مبشر. على أية حال لم يتم إعلان اطلاق الموقع بشكل رسمي إلى الآن ومن غير الواضح متى أطلق للعموم بالضبط. المهم أنه أطلق وهو متاح لنا للتجربة الآن 🙂 يمكن لمعجبي ماي سبيس الأساسي (عددهم لايزال مجهولاً 😉 ) بأن يعودوا للتصميم الأساسي أيضاً. 

لسبب ما وجدنا تشابهاً كبيراً بينه وبين Rdio أو أن Rdio  يجب أن يكون هكذا! ما رأيكم؟

من TheVerge