بعد حوالي ثمانية أشهر على إعادة إطلاق هايبرستيج بشكل ومفهوم جديد، إضافة لردود الأفعال المميزة من قراء الموقع الأعزاء، حان الوقت لنقلة نوعية جديدة تزيد من متعة استخدام موقعنا وتجعل للقراءة منه نكهة خاصة.

هايبرستيج موقع مستوحى من الماضي والمستقبل في آن معاً، يدمج التصميم البصري للموقع بين المفاهيم الأولى للتكنولوجيا التي انتشرت في الخمسينات والستنيات من القرن الماضي (التي نجدها في تصاميم الألبوم للبودكاست والهوية البصرية للشعار) وبين الحداثة المطلقة في تصميم الموقع والاعتماد على أحدث تقنيات الويب في تطويره.

 

نحاول في هايبرستيج أن نبني الأساس لمنصة تناقش التكنولوجيا وتقاطعها مع حياتنا اليومية إضافة للعلوم والفنون ومالها من تأثير عليها. الأمر ليس بهذه البساطة أمام فريق عملنا المتواضع، لكننا نحاول جاهدين أن نؤمن المعلومة الدقيقة بلغة عربية سليمة متينة وبتفسير مصطلحات ومفاهيم جديدة كلياً علينا وعلى العالم. الاقتباس من المستقبل والماضي في نفس الوقت أساس في هايبرستيج، نحاول فيه إرجاع جمهورنا إلى زمن كانت التكنولوجيا  فيه مجموعة من النظريات والفلسفات ومستقبل يحاول الجميع رسمه بما فيه جمهورنا العربي، إضافة لآراء فريقنا المتواضع وآراء كتاب التكنولوجيا حول العالم.

أمام هايبرستيج طريق طويل، لكن الأهم هو البداية الصحيحة التي نراها في مجتمعنا وقرائنا المهتمين بنقل الأسس والمفاهيم للجميع. نرحب بجميع جهود الكتابة والترجمة لمساعدتنا  في هايبرستيج على بناء مجتمع عربي يؤمن بالعلم والمعرفة.

مرة أخرى، أهلاً بكم في هايبرستيج الجديد 🙂 يمكنكم دائماً الإشتراك بقائمتنا البريدية  أو برامج البودكاست التي نعمل عليها دائماً أو حتى عبر RSS  وفيس بوك  وتويتر وساوندكلاود . كما ونرحب بجميع الآراء والاقتراحات عبر مراسلتنا  أو التعليق على المقالات.

انتظرونا… فلازال في جعبتنا الكثير.