كثير من المواضيع عن آبل مؤخراً، نعتذر عن ذلك. لايمكننا هنا إلا أن لا نخفي إثارتنا من الأخبار المتواترة كثيراً حول آبل مؤخراً خصوصاً بعد أن قام تيم كوك بمقابلة حصرية مع وول ستريت جورنال.  على أية حال، وللصراحة، كانت المقابلة مملة نوعاً ما ومتكررة لكن مايجري في الكواليس هو المهم دائماً.

قام مارك غورمان Mark Gurman من 9to5Mac بنشر أهم معلومة عن آبل مؤخراً ومتعلقة بمشروع ساعتها الشهيرة iWatch (على الأقل حسب مانقله هو)

المهم الآن ليس المشروع بل الشخصيات التي أصبحت تعمل ضمن آبل مؤخراً والتي من الواضح ستلعب دوراً محورياً في منتجات الشركة للعقد التكنولوجي القادم.

الصورة من CNN Fortune

لنتابع معا:

كيفن لينش Kevin Lynch 

مدير تنفيذي للتكنولوجيا في أدوبي مسبقاً. انضم إلى آبل خلال آذار/ مارس الماضي. يعمل حالياً على إدارة فريق ضخم من مطوري آي بود وiOS.

جاي بلانيك Jay Blahnik

خبير لياقة. عمل سابقاً في نايكي Nike على سوار FuelBand الشهير. يعرف في الوسط الرياضي بالمدرب والمتحدث.

روي رايمان Roy Rayman

عالم من شركة فيليبس Philips. خبير في طرق تحسين النوم الغير قائمة على علم الصيدلة (أو الكيميائيات)، طور مجموعة من الحساسات لمراقبة النوم وأنماطه.

بول دينيفي Paul Deneve

مدير تنفيذي سابق من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. عمل في آبل لبضعة سنوات قبل أن يدير أحد أكثر العلامات التجارية قيمة في عالم الأزياء.

أنجيلا آريندتس Angela Ahrendts

مديرة تنفيذية سابقة من بوربيري Burberry. ستكون مسؤولة بشكل كبير عن متاجر آبل، بكل أشكالها.

بين شايفر Ben Shaffer

مصمم. عمل سابقاً كمدير تصميم في “مطبخ الإبداع” في نايكي Nike. وهو ذراع الأبحاث والتطوير الذي أنتج منتجات مثل FuelBand و حذاء Flyknit.

أوين بلوك Ueyn Block

كان مدير الهندسة في C8 MediSensor، الذي طور مشاريع متعلقة بمعدل الغلوكوز ومؤشرات صحية أخرى.

نانسي دوغيرتي Nancy Dougherty 

مديرة هندسة وعتاد. عملت سابقاً في Proteus Digital Health على لصقات جسم ذكية وحبوب ذكية متصلة ببلوتوث أيضاً. المثير هو عملها السابق في قيادة العتاديات في شركة Sano Intelligence التي تحمل شعار “الواجهة البرمجية للدم.”

تود وايتهرست Todd Whitehurst

يعمل في تطوير العتاد. قاد سابقاً في Senseonics فريقاً من المهندسين للعمل على حساسات لاسلكية مرتبطة بالهواتف الذكية، وتعمل على مراقبة معدل الغلوكوز بالدم بشكل مباشر.

مايكل أورايلي Michael O’Reilly 

مدير طبي سابق في Masimo، شركة تعمل على مقياس نبض لآي فون.

رافي ناراشاميان Ravi Narashamian 

خبير في الحساسات الحيوية والإتصال اللاسلكي. عمل سابقاً في Vital Connect بتركيز على الحساسات لقياس معدل التنفس والنشاط للأجهزة التكنولوجية القابلة للإرتداء.