واحد واثنين 10: بحث في البريد الإلكتروني

كلما سمعنا عن تقنيات وبرامج اتصال جديدة يأتي البريد الإلكتروني ليقول لنا أنني هنا سأبقى. من سلاك إلى هيب تشات وواتس آب ووسائل اتصال كثيرة تفرض نفسها كوسائل آنية تغير النظرة التقليدية للتواصل عبر البريد الإلكتروني. لماذا لايزال البريد الإلكتروني في المقدمة خصوصاً في عالم الأعمال؟ ماهي الحلول الكثيرة التي ظهرت في عالم البريد الإلكتروني التي جعلته يتحول لأداة إنتاجية مميزة في التواصل فعلاً؟
واحد واثنين من تقديم يوسف البراق وثمود بن محفوظ ومحمد صالح كيالي

للاستماع للحلقة

لتحميل الحلقة

مواضيع الحلقة

 

تعليقان (2) على “واحد واثنين 10: بحث في البريد الإلكتروني”

  1. السلام عليكم
    ارجوا واتمنى منكم ان تضعو قناة على اليوتيوب وتحملو عليها المقاطع الصوتية ( حلقاتكم ) لانني اعاني من البحث وتنزيل حلقاتكم لانه لا يوجد برنامج الا ويعمل على الانترنت انا اريد التحميل وايضا اريد برنامج استطيع ان اسمع البودكاست وعندما اقف عند اي دقيقة حتى لو اغلق الجهاز وبعدها افتح الجهاز يتم متابعة المقطع من اخر شيء وصلت اليه ولا يبدا من الاول وهذا الشيء لا يتم الا ببرامج الفديو مثل مشغل mx

    1. أهلاً يمكنك استخدام أي برنامج بودكاست لتحميل الحلقات على هاتفك وتشغيلها بدون إنترنت. كما يمكن أيضاً تحميل الحلقات من ساوندكلاود نفسه. يمكنك استخدام تطبيقات مثل PocketCast على أندرويد أو تطبيق البودكاست الرسمي على آيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *