ادعمونا

بدأ هايبرستيج كمشروع بسيط من قبل كل من بشر وصالح كيالي عام 2009. نبذل الكثير من الجهد في تسجيل وإنتاج حلقات البودكاست والمقالات المختلفة على الموقع. لم يكن المشروع ربحياً بالدرجة الأولى بقدر ماكان محاولة لتقديم نوع مغاير من الإعلام العربي المتخصص بالتكنولوجيا. إعلام يتجاوز نقل خبر هاتف جديد، ساعة جديدة أو بيان صحفي. أردنا نقل مواد وتحليلات ذات فائدة تساهم في فهم عوالم التكنولوجيا والإعلام الجديد حول العالم.

تأتي هنا مشكلة تسديد النفقات الخاصة بإنتاج المحتوى فضلاً عن تحسين الموقع وخطط التطوير. وصلنا الآن إلى مرحلة لابد لنا فيها من إيجاد طريقة معقولة لتسديد النفقات على الأقل. قد يتجه البعض مباشرة لأكثر الحلول انتشاراً على الويب.

رغم محاولاتنا السابقة بإيجاد نموذج للحصول على تعويض مادي يمكننا من الإستمرار في بذل الوقت والمجهود على إبقاء برامج البودكاست المختلفة، وكتابة مقالات تقنية تحليلة ذات فائدة، قررنا أن نعتمد على دعم الجمهور لأدائنا وإنتاجاتنا.

لكن مع كل هذا يبقى موضوع التعويض المادي أمراً مطلوباً لتسديد النفقات وللمحافظة على هايبرستيج بالشكل الذي إعتاد عليه جمهورنا منذ البداية ولكي نتمكن من إبقاء المحتوى بالجودة التي نرغب أن يكون عليها. سيساعدنا هذا أيضاً على استثمار وقت وجهد أكثر في تطوير برامجنا التي ستبقى قائمة على المجانية.

باعتقادنا الأمثل، الاعتماد على مبداً الفائدة مقابل الفائدة أو Value for Value هو الأمر الأكثر فائدة. المفهوم بسيط جداً ويعمل به عدد من مشاريع المستقلة على الإنترنت من مختلف أنحاء العالم.

إذا كنت تعتقد بأنك تحصل على فائدة معينة من هايبرستيج، عبر قراءة المحتوى أو الإستماع لحلقات البودكاست، فيمكنك أن ترد هذه الفائدة علينا بالتبرع بمبلغ مادي معين، بشكل متناسب مع تقديرك لحجم هذه الفائدة.

إذا قمت بأي عمل على الإنترنت فأنت تعرف جيداً حجم الوقت المطلوب لإنتاج محتوى عالي الجودة. إيماننا بمبدأ Value for Value أو الفائدة مقابل الفائدة هو الطريق الأمثل الذي يمكن لهايبرستيج أن يستمر من خلاله.

كيف أساهم؟

يمكنك المساهمة بعدد من الطرق. إذا كنت ترغب بالمساهمة بطريقة غير موجودة في القائمة التالية، نرجو منك التواصل معنا على hello@hyperstage.net.

المساهمة عبر PayPal

للتبرع مرة واحدة: يمكنك مساعدة هايبرستيج عبر دفعة واحدة مرة واحدة متى ما رغبت!




للتبرع بشكل متكرر: يمكنك مساعدة هايبرستيج بشكل مستمر، أسبوعي أو شهري. يمكنك إعتبار المبلغ الذي تدفعه هذا بمثابة فنجان قهوة نشربه خلال إعداد مواد البرنامج 🙂


Subscribe